مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 7

مواصفات هاتف أوبو
مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 7

تتميز فئة Reno “رينو” من شركة أوبو الصينية بتقديم مواصفات مميزة مع سعر مناسب للشباب والفئة المتوسطة، كما يعد هاتف Oppo Reno 7 من أفضل الهواتف في هذه الفئة حيث يضم عددًا من الإمكانات الكبيرة أبرزها معالج قوي وكاميرا فائقة.  

وحصل هاتف Oppo Reno 7 على شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED، قياس 6.43 بوصة، مع دقة 1080 × 2400 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وحماية من نوع Gorilla Glass 5.

 

ويقدم هاتف Oppo Reno 7 كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل، مع كاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 2 ميجابكسل، مع مستشعر للماكرو بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويعمل هاتف Oppo Reno 7 بمعالج من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و256 جيجابايت، قابلة للتوسعة، مع نظام التشغيل أندرويد.

 

ويحتوي هاتف Oppo Reno 7 على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، مع ألوان الأسود، والبرتقالي.

 

ويتوفر هاتف أوبو Oppo Reno 7 في السوق المصري  بسعر يبدأ من 10 آلاف و999 جنيه مصري، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1