رقم الاستعلام عن حساب المواطن

رقم الاستعلام عن
رقم الاستعلام عن حساب المواطن

رقم الاستعلام عن حساب المواطن.. وزارة الموارد البشرية داخل المنطقة العربية السعودية بشكل مستمر تحسين وتطوير خدماتها الإلكترونية وذلك من أجل تسهيل الوصول لها وتعزيز كفاءتها ومن بين هذه الخدمات تظهر خدمة حساب المواطن كأحد أهم البرامج الاجتماعية التي تهدف إلى دعم جميع الفئات الأكثر حاجة في المجتمع السعودي وهذا البرنامج لا يقتصر على تقديم الدعم المالي فقط بل يشمل جميع الخدمات أيضا.


للاستعلام عن حساب المواطن يجب اتباع عدة خطوات:

  • دخول على البوابة الإلكترونية عن طريق فتح بوابة حساب المواطن من زيارة الموقع من هنا الإلكتروني الرسمي لبرنامج حساب المواطن.
    يقوم المستخدم بالانتقال إلى قسم الدخول على الموقع.
    إدخال البيانات من رقم الهوية الوطنية ورقم المرور وإدخال الرمز المرئي الموضح على الشاشة.
    ثم الاستعلام عن الأهلية والاستحقاق في الملف الشخصي يفتح المستخدم نافذه دراسة الأهلية والاستحقاق للاستعلام عن حالات الدعم.


    يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من القنوات لتسهيل عملية الاستعلام والاستفسار ومن أبرز هذه القنوات هي:

 

البوابة الإلكترونية التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى بوابة حساب المواطن للقيام بالتسجيل والاستعلام بالإضافة إلى ذلك تحديث البيانات وتقديم الاعتراضات.
خدمة صوتك مسموع تساعد تفاعل البشر بعضهم ببعض والتفاعل مع المسؤولين مما يسهل من طرح الاستفسارات وتلقي الردود بشكل فوري.
حساب العناية بالمستفيدين على تويتر وهذا الحساب منظم متميزة لاستقبال الاستفسارات والرد عليها على مدار الساعة وهذا يوفر أيضا سرعة التواصل وتواصل فعال ومستمر.
الرقم الموحد المجاني يتوفر هذا الرقم لجميع المستفيدين من الأحد إلى الخميس خلال أوقات الدوام الرسمية لتقديم المزيد من الدعم والإرشادات والرد على جميع الاستفسارات.
وتعتبر هذه القنوات جزء أساسي من وجود البرنامج لضمان الوصول السهل والفعال التي يقدمها من المعلومات والخدمات التي يقدمها وذلك في إطار الالتزام بتوفير الدعم التي للمستفيدين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1