الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

النائب عمرو القطامي يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية: نجح في استعادة الدولة وتثبيت أركانها

السيسي
السيسي

قدم النائب عمرو القطامي أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، خالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن إعلان الهيئة فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية طمأن جموع المصريين على مستقبل بلادهم.

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن  اختيار الشعب المصري للرئيس السيسي جاء لاستكمال مسيرة البناء والعطاء والتنمية التى بدأها للارتقاء بالدولة المصرية وانطلًاﻗﺎ ﻣن الحفاظ ﻋﻠﻰ الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

وأشار أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى  الرئيس السيسي وضع الانحياز للمواطن البسيط على رأس أولوياته  للارتقاء بمعيشته ضمن مشاريع حياة كريمة وغيرها من المبادرات، فضلا عن إطلاق مبادرات صحية وصلت للملايين من المصريين مثل 100 مليون صحة ومبادرات اجتماعية.

وأوضح النائب عمرو القطامي، أن  اختيار المصريين ودعمهم للرئيس السيسي، يأتي انطلاقا من الجهود والنجاحات التي شهدتها البلاد منذ توليه مقاليد الحكم، على كافة المستويات داخليا وخارجيا كما أنه نجح في استعادة الدولة وتثبيت أركانها،  لافتا أن الرئيس السيسي نجح من خلال سياسته الخارجية الحكيمة فى استعادة مصر لدورها الرائد والمحوري في المنطقة.