إعلامي مصري: السيسي عكف على بناء الإنسان وتوفير حياة كريمة (بث مباشر)

 السيسي
السيسي

أكد الإعلامي المصري أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في القضاء على العشوائيات، وتم تنفيذ مشروعات سكنية جديدة لتوفير حياة كريمة للمواطن.


وقال الإعلامي أحمد موسى، في تغطية خاصة لنتيجة الانتخابات الرئاسية على قناة " صدى البلد"،: " تم تنفيذ محاور وشبكات طرق كثيرة لربط كافة محافظات الدولة، كما تم العمل على توطين الصناعة في مصر والتوسع في مساحات الرقعة الزراعية، إضافة إلى بناء المدن الجديدة".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: " تم توفير سكن كريم للمواطن المصري بفضل المشروعات التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"   الرئيس السيسي عكف على بناء الإنسان وتوفير حياة كريمة للمواطن المصري".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: " الدولة واجهت تحديات كثيرة لكن تم دفع المليارات من اجل مصلحة المواطن المصري"، مضيفا:" تم العمل على رفع كفاءة شبكة السكك الحديدية في مصر".

 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه سيكون هناك كلمة للمستشار أحمد بنداري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات في بداية المؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات ويقوم بتقديم المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.


وقال الإعلامي أحمد موسى في تغطية خاصة لنتيجة الانتخابات الرئاسية على قناة " صدى البلد"،:"  المستشار حازم بدوي سيعلن عدد المشاركين في الانتخابات الرئاسية خارج وداخل مصر ".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى:"  المستشار حازم بدوي سوف يبلغنا بعدد الأصوات الصحيحة في الانتخابات وعدد الأصوات الباطلة كما سيعلن نسبة الحضور ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"  رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات سوف يعلن عن عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح رئاسي في الانتخابات الرئاسية ".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:"   رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات سوف يعلن أسم الفائز بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية ".

 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الأرقام التي سوف نسمعها في مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات عن نسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية لم تحدث في أي انتخابات رئاسية سابقة.


وقال الإعلامي أحمد موسى في تغطية خاصة لنتيجة الانتخابات الرئاسية على قناة " صدى البلد"،:"  أعلى مشاركة في تاريخ مصر بالانتخابات الرئاسية سوف تحدث في الانتخابات الرئاسية 2024.

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 تتجاوز 63%  وهذا أكبر رقم مشاركة في الانتخابات الرئاسية ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "كل التحية والتقدير للشعب المصري الذي شارك بفعالية في الانتخابات الرئاسية ".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1