حجز شقق الإسكان المتميز بالعبور الجديدة 2023.. وكراسة الشروط PDF

حجز شقق الإسكان المتميز
حجز شقق الإسكان المتميز بالعبور الجديدة 2023.. وكراسة الشروط

شقق حجز الإسكان المتميز بالعبور الجديدة 2023.. كشفت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة إلى وزارة الإسكان بالإعلان اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، عن فتح باب الحجز في شقق حجز الإسكان المتميز بالعبور الجديدة وهي لها طابع حديث، وأيضًا تكون شاملة التشطيب الكامل في مدينة العبور الجديدة ومساحتها ما بين 63 لـ 93 متر.


ونقدم لجميع المواطنين كل المعلومات الخاصة بـ شقق حجز الإسكان المتميز بالعبور الجديدة، وهي التي تصل عدد الشقق المطروحة لـ 1080 شقة وكل الشقق السكنية ذات التشطيب الكامل، والحجز يكون بنظام أسبقية الحجز بنظام الأون لاين، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها كل المواطنين.


وأما عن مساحات الشقق في العبور الجديدة فهي التي تأتي كما يلي تتراوح مساحات الشقق بين 63 و93 مترًا، وأيضًا أسعار وأنظمة سداد شقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة جدية الحجز تصل لـ 50 ألف جنيه، وأيضًا سعر المتر يصل لـ 7245 جنيهًا.


ويكون التقسيط على 3 أو 5 أو 7 سنوات على الأقساط الخاصة بالربع السنوية المتساوية محملة بالفائدة وتكون على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة التي تم الإعلان عنها من خلال البنك المركزي المصري، ويكون وقت الطرح بجانب 2% وفقًا لتعليمات وزارة المالية بجانب 0.5% مصاريف التحصيل، والقسط الأول يكون بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة وتقدم الشيكات قبل الاستلام.


ويستطيع المتقدم التقديم على الشقق من خلال الموقع الإلكتروني الذي يخص الحجز ويكون من خلال النقر هنا، ويكون طبقًا إلى كراسة الشروط الخاصة بشقق الإسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة، وهي من أكثر الأشياء الذي تهم جميع المواطنين والشباب حاليًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1