كافة المعلومات حول خطوات حجز شقق سكنية في أكتوبر الجديدة 2023

كافة المعلومات حول
كافة المعلومات حول خطوات حجز شقق سكنية في أكتوبر الجديدة 202

شقق سكنية في أكتوبر الجديدة 2023.. تعد افتتاحات المشروعات السكنية التي تدعم المواطنين على رأس أولويات القيادة السياسية.

 

 وأعلنت عن شقق سكنية في أكتوبر الجديدة لأنها تقدم طفرة كبيرة في قطاع الإسكان الذي يوجد في مصر، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين في الوقت الحالي.

 

شقق سكنية في أكتوبر الجديدة 2023


وأكدت الدولة على توفير كل المعلومات عن شقق سكنية في أكتوبر الجديدة وتكون متكاملة الخدمات وكل المرافق التي تخصها لجميع الفئات، ونوجد العديد من المشروعات التي تقدم لجميع الأشخاص الأقل دخلًا في مصر وتوفرها الدولة ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي، وتكون في كل أنحاء الجمهورية ومن أهمها المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين.


وبخصوص هذا كشفت وزارة الإسكان عن كل التفاصيل الجديدة عن 55 ألف وحدة سكنية وهي من ضمن المرحلة السادسة من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، وتكون محور لكل منخفضي الدخل في منطقة غرب المطار بمدينة غرب المطار في مدينة أكتوبر الجديدة وهي التي تقسم لثلاث قطاعات “أ، ب، ج”، ومساحتها تتخطي الـ 3000 فدان بتكلفة إجمالية تصل لـ 31 مليار جنيه.


وأعلن الدكتور عاصم الجزار أنه تم البدء في تنفيذ 55 ألف وحدة سكنية في الإطار الخاص بسياسة الدولة تجاه توفير المسكن المناسب، وأيضًا الحياة الكريمة لكل المواطنين التي تخص كل شرائح الدخل وضبط العمران، والتخطيط الجديد الخاص بتنمية المناطق الحديثة، وهذا بجانب المساعدة في توفير فرص عمل لكل المشروعات القومية التي تقوم الدولة بتنفيذها.


وجاء هذا أثناء متابعة وزير الإسكان لسير العمل بالعديد من المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة أكتوبر الجديدة، وشدد الوزير على ضرورة المتابعة الدقيقة لكل المعدلات الخاصة بتنفيذ المشروعات، والعمل على مراعاة الجودة وكل المواصفات الفنية خلال التنفيذ، وهذا بجانب العمل على تكثيف العمالة وكل المعدات التي توجد في مواقع العمل، والانتهاء من جميع المشروعات في المواعيد المحددة لها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1