موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية 2023.. وترددات القنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 والقنوات الناقلة.

 

حيث يترقب جماهير النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، وهو لقاء يجمع بين بطل الكرة الإفريقية وبطل قارة أمريكا الجنوبية، لتحديد مصير الفائز الصاعد للدور النهائي في مونديال الأندية 2023.


ومن المرتقب أن تقام مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة، وستكون المباراة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمبارات الأهلي وفلومينينسي


وعن القنوات الناقلة لمبارات الأهلي وفلومينينسي، فمن المرتقب أن تذاع مباراة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية حصريًا على شبكة قنوات SSC السعودية، بعد حصولها على حقوق البث الحصري لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية داخل منطقة الشرق الأوسط.


وستذاع مباراة يتم إذاعة مباراة الأهلي وفلومينينسي على قناة SSC 1 HD المشفرة ويمكن استقبال قناة SSC السعودية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية، عبر ضبط تردد قناة SSC على أجهزة الاستقبال الريسيفر، من خلال تردد قناة SSC على القمر الصناعي نايل سات، وهو التردد: 12523، والاستقطاب: عمودي ومعامل تصحيح الخطأ: ¾ ومعدل الترميز: 27500.

 

كما يمكن ضبط تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد: 12380 والقمر الصناعي: عرب سات ومعامل تصحيح الخطأ ⅚ ومعدل الاستقطاب: رأسي ومعدل الترميز: 27500.

 

ويأتي تردد قنوات ssc على القمر الصناعي بدر سات، التردد: 12418 ومعدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي ومعامل تصحيح الخطأ: ¾.


وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث سيكون حكم المباراة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، وهو حكم سبق له أن أدار نهائي كأس مصر 2021، والذي خلاله فاز الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

كما كان مارتشينياك، حكما لمباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر،، بين الأرجنتين وفرنسا، والتي خلالها فاز منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح.


وكان فريق النادي الأهلي قد تخطى نادي الاتحاد السعودي، في مبارة أقيمت يوم الجمعة الماضي، في تصفيات ربع النهائي في كأس العالم للأندية 2023، حيث فاز الأهلي بنتيجة «3-1» في مباراة قوية، وسجل الأهداف كل من على معلول وحسين الشحات وحسام عاشور، فيما سجل هدف الاتحاد اللاعب كريم بنزيما.

 

وسيواجه الفريق الفائز في مباراة الأهلي وفلومينينسي، إما نادي اوراوا أو نادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023 والتي من المقرر إقامتها في في 22 ديسمبر الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1