شاهد.. تأثر وبكاء أمير الكويت الجديد بمراسم دفن أخيه الشيخ نواف الأحمد الصباح

أمير الكويت الجديد
أمير الكويت الجديد

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لأمير الكويت الجديد، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في مراسم دفن أخيه أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الصباح.

 

 

وأظهرت مقاطع الفيديو، تأثر وبكاء الشيخ مشعل على وفاة أخيه حيث قال مغردون: " دموع سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بعد صلاة الجنازة على أخيه سمو أمير البلاد الراحل في مسجد بلال بن رباح..دموع غاليه على فقد عضده وسنده"

 

 

وشيعت صباح اليوم الأحد جنازة المغفور له أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد بلال بن رباح بالكويت العاصمة، بحضور أمير البلاد الجديد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأفراد العائلة وكبار المسؤولين الكويتيين.

 

وخرج جثمان الفقيد ملفوفا بعلم الكويت من المسجد إلى السيارة التي تحمل ذات العلم، متوجها إلى مثواه الأخير.

 

ووصل جثمان فقيد الكويت الراحل إلى مثواه الأخير محمولا على أعناق رجال من القوات المسلحة، في موكب يتقدمه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الجديد، وكبار المسؤولين.

 

وكان أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قد وافته المنية أمس السبت عن عمر يناهز 86 عاما إثر وعكة صحية.

 

وقال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في بيان له أمس السبت إن أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأسرة آل صباح سوف يتقبلون التعازي بفقيد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان غدا الإثنين من الساعة 9 صباحا وحتى صلاة الظهر فقط، ويوم بعد غد الثلاثاء من الساعة 9 صباحا وحتى أذان الظهر، ومن بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب.