موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.. والقنوات الناقلة

 مباراة أرسنال وبرايتون
مباراة أرسنال وبرايتون

تترقب جماهير كرة القدم في إنجلترا اختبارا قويا للجانرز، على ملعبه ووسط جماهيره "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من البريمير ليج.

 

مباراة برايتون تمثل أهمية كبيرة للغاية لنادي أرسنال، لأن الفوز يمنح الفريق استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو بشكل مؤقت.

الفوز سيمنح أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بكل تأكيد، لكن ذلك سيكون بشكل مؤقت لحين خوض المتصدر الحالي ليفربول لقمة الجولة أمام مانشستر يونايتد.


ويدخل نادي أرسنال مباراة الأحد، وفي جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول، بعد أن سجل 11 انتصارا في النسخة الحالية.

 

ويعلم ميكيل أرتيتا أن مباراة الأحد أمام نظيره برايتون ستكون صعبة للغاية، لأنها أمام فريق لا يعرف الاستسلام، كما أنه يقدم كرة مميزة تحت قيادة المدير الفني دي زيربي.

 

ويأتي فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و5 تعادلات، في حين مني بالهزيمة في 4 مناسبات.


ويتجه عشاق الجانرز إلى ملعب الإمارات، لمتابعة مباراة أرسنال ضد برايتون في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2023.

 

وتنطلق مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.


وتشاهدون مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1