الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بإطلالة مثيرة كشفت عن رشاقتها.. إلهام شاهين تتصدر تريند جوجل (صور)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدر اسم الفنانة المصرية إلهام شاهين محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما حرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت إلهام شاهين في الصور بإطلالة مثيرة للجدل كشفت عن رشاقتها، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة وذا أكمام طويلة واتسم التصميم بأنه دمج بين اللون الأسود والأحمر والأبيض أيضا.

 

أنتعلت إلهام شاهين حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون، وتزينت ببعض المجوهرات، وأكملت إطلالتها بمعطف باللون الأوف وايت.

 

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت إلهام شاهين على شعرها القصير المنسدل، ووضعت مكياجا جذابا مرتزا مع لون بشرتها.

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي يقام بإمارة «موناكو»، موضحة أن المهرجان مخصص بعرض الأفلام التي تناقش القضايا الإنسانية، خاصة عن ذوي المهام الخاصة.


ونشرت إلهام صور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معلقة: هذا المهرجان مخصص للأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة وبطل فيلم الافتتاح هو لو من بلجيكا، فهو يمثل ويغني ويعزف وتم تكريمه، وأيضًا عبدالله من السنغال، وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم، كل هذه مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها.



كما شاركت الفنانة إلهام شاهين عددًا من الصور تجمعها بالفنانة نبيلة عبيد أثناء تكريمهما، حيث أعربت عن سعادتها بتكريمها بمشاركة الأخيرة في المهرجان عن دورها في فيلم «خالي من الكوليسترول»، كما كرمت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد عن دورها في فيلم توت توت.


يذكر أن الدورة الثالثة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي انطلقت يوم 14 من الشهر الحالي وسوف تستمر الفعاليات ليوم 18 من نفس الشهر، واختارت اللجنة ورئيس مؤسس المهرجان فادي اللوند، إمارة «موناكو» تحديدًا لعرض الأفلام المشاركة في قاعة سينما ومسرح «موناكو2» بحضور عدد من الشخصيات العربية والأجنبية بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين العرب والأجانب.

 

جدير بالذكر أن دورة العام الماضي بالمهرجان كانت باسم الفنان الكبير يحيى الفخراني وكُرم فيها ليلى علوي وأحمد بدير.

 

ويوجد العديد من الدول المشاركة في المهرجان، منها فرنسا، وإسبانيا، وبولندا، والمكسيك، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، وبريطانيا، وبلجيكا، وأستراليا، والدنمارك، ونيوزيلندا.
 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1