أول ضحايا كأس العالم للأندية.. ليون المكسيكي يُقيل مدربه بعد هزيمة أوراوا

ليون المكسيكي وأوراوا
ليون المكسيكي وأوراوا الياباني

أعلن نادي ليون المكسيكي، بشكل رسمي، اليوم السبت، إقالة مدربه الأرجنتيني نيكولاس لاركامون بعد الخسارة من فريق أوراوا الياباني.

وودع ليون المكسيكي كأس العالم للأندية مبكرا، عقب خسارته بهدف نظيف، أمام أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

ونشر النادي المكسيكي بيانا رسميا اليوم السبت جاء فيه: "اعتبارًا من هذه الليلة، توقف نيكولاس لاركامون عن منصبه كمدير فني لنادي ليون، وهو قرار مؤلم جدا للمؤسسة، لأنه يقطع مشروعا كنا نعلق عليه آمالًا كبيرة".

ووجه نادي ليون الشكر للمدرب وطاقمه الفني على التتويج ببطولة الكونكاف، وأوضح النادي أنهم لن ينسوا ذلك ولكن في الوقت ذاته يشعرون بالحرج من الطريقة التي غادر بها  الفريق البطولة الأكثر أهمية في تاريخه.

وأتم بيان ليون: "يجب على نادي ليون استعادة سحره وهويته ومهنته وشجاعته.. هذا ما يميزنا دائمًا، شكرًا جزيلًا لكم.. سنعود".

وتأهل فريق أوراوا الياباني، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على كلوب ليون المكسيكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية"، في أولى مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وسجل أليكس شالك لاعب الفريق الياباني، الهدف في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

ويلتقى أوراوا ريد الياباني، مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء الثلاثاء المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1