جيش الاحتلال يدمر بنى تحتية تابعة للفصائل الفلسطينية على الحدود المصرية

متن نيوز

أعلن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال، استكمال الهجوم على البنى التحتية التابعة لحماس في قطاع غزة. في المنطقة الحدودية مع مصر.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "الجيش الإسرائيلي يكمل هجومًا على البنى التحتية الإرهابية التي تستخدمها الأجهزة الأمنية التابعة لحماس والمتمركزة في المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر".

 

وأضاف: "قامت الطائرات المقاتلة والمروحيات القتالية والطائرات المسيرة خلال الأسبوع الجاري بتدمير مواقع عسكرية ونقاط حراسة ونقاط مراقبة ومستودعات أسلحة وغرف قيادة وسيطرة تابعة لأجهزة الأمن العام التابعة لحماس، علمًا بأنها تقع في المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر".

 

وأوضح: "مخربو حماس كانوا يعملون انطلاقًا من المواقع التي تمت مهاجمتها في منطقة رفح، مع العلم أنها ساعدت المنظمة الإرهابية في عمليات التهريب التي نفذتها والتي شملت تهريب وسائل قتالية تعرض جنود جيش الدفاع العاملين في قطاع غزة والمواطنين الإسرائيليين بصفة عامة للخطر".

 

وتابع: "استهداف هذه البنى التحتية الإرهابية تضر بقدرة المنظمة الإرهابية على تهريب المزيد من الأسلحة إلى القطاع. وتستغل  الأجهزة الأمنية التابعة لحماس انتشارها وعملها بهدف نهب الموارد الإنسانية التي تدخل إلى قطاع غزة، ولدعم جهود تهريب المزيد من الوسائل القتالية، ناهيك عن مشاركة عناصر هذه الأجهزة في العمليات الإرهابية التي تمارسها حماس ضد قوات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة".