مصري يطلق زوجته في الشارع والسبب الانتخابات الرئاسية.. فما القصة؟

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن تفاصيل واقعة طريفة، حدثت بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية المصرية، حيث قام أحد المواطنين بتطليق زوجته عقب عودته من عمله ولم يجد طعاما في منزله، بحجة أنها كانت في الانتخابات وانشغلت طوال اليوم.

وقال شاهد عيان: "حضر الزوج عقب عودته من العمل، فلم يجد زوجته في المنزل، وذهب إلى لجنتها الانتخابية بمحافظة مطروح، حيث تواجدت للمشاركة في الانتخابات، لكنها تأخرت وانشغلت مع عدد من الجيران وأهالي المنطقة ممًا أدى إلى انفعال الزوج، فطلقها أمام الحاضرين"، وحاول المواطنون تهدئة الزوج الغاضب، إلا أنه أصر على انفصاله بهم زوجته والعودة إلى المنزل بدونها.

أكدت غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية أن غرف العمليات الفرعية على مستوى المحافظات الـ27 انتظام العملية الانتخابية في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية في مختلف المواقع واللجان في الجمهورية، ولم يتم رصد أي خرق أو مخالفات لإجراءات العملية الانتخابية التي بدأت في موعدها التاسعة صباحا وسط كثافة مشاركة كبيرة.

كما رصدت الغرفة أن اليوم الثالث الأكثر كثافة، ويمكن أن يقال إنه يوم المسيرات في جميع المحافظات بمحيط جميع اللجان.

وجرى تنظيم مسيرة حاشدة ضمت أكثر من 5000 من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا وطلاب الجامعة والعاملين بها مع أمانة التحالف الوطني بالغربية يتقدمها الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة والدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات وعضو التحالف الوطني رافعين شعار «انزل شارك مصر الأهم.. انزل شارك صوتك مهم».

وأكد المتابعون بجميع الغرف الإقليمية أن اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية المصرية 2024 شهد مشاركة جميع الأعمار ممن لهم حق التصويت وأيضا مزيجا بين النساء والرجال والفتيات والشباب.

وكانت الانتخابات تعبر عن جميع أطياف المجتمع المصري دون استثناء رافعين أعلام مصر مع التباهي بالحبر الفسفوري في أيديهم، وظهر جليا في الوجهين البحري والقبلي مع وجود أقوى لمحافظتي الوداي الجديد ومطروح كمحافظات حدودية.