مصطفى بكري لـ"نتنياهو": غزة ستكون المقبرة الكبري لك ولجنودك

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق مصطفى بكري الإعلامي والبرلماني المصري، على مُخطط رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بنقل العدوان إلى الضفة الغربية.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "القاتل الإرهابي النتنياهو يقول: لن أسمح أن تكون غزة بعد الحرب فتحستان. قال ذلك مشيرًا إلى السلطة الفلسطينية وحركة فتح".

 

وأضاف: "النتن نفسه لم يستبعد نقل العدوان إلى الضفة الغربية بعد غزة كما يزعم". نصيحتي للنتنياهو. انتظر، غزة ستكون المقبرة الكبري لك ولجنودك".

 

وأوضح: "غزة العزة وأبنائها العظام ومقاومتها الباسلة ستعطيك درسًا لن تنساه، ويكفي القول أن آلاف الجنود الصهاينة يقتلون ويصابون علي يد المقاومة".

 

واختتم: "يكفي أن ٧٪ من ضباط وجنود الجيش الصهيوني مصابون بأمراض نفسية. النصر لفلسطين. النصر للمقاومة".

 

 

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الولايات المتحدة تدعم بشكل كامل العملية البرية الإسرائيلية في غزة وتصمد أمام الضغوط الأجنبية لوقف الحرب.

 

وأضاف نتنياهو، في تصريحات عرضتها القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل وأمريكا تختلفان بشأن مرحلة ما بعد الحرب في غزة وآمل في التوصل إلى اتفاق قريبا.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصف قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا، منذ انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة، التي لم يتم الإعلان عن تمديدها.

 

ودخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شهره الثالث على التوالى مع استمرار المجازر والإبادة الجماعية في مناطق شمال وجنوب القطاع إثر القصف الجوي العنيف والمكثف من الطيران الحربي الإسرائيلي، وكثف الاحتلال غاراته على عدة مناطق في شمال غزة أبرزها جباليا.