شاشة غير قابلة للتدمير.. مميزات هاتف HONOR X9b 5G

هاتف HONOR X9b 5G
هاتف HONOR X9b 5G

هاتف HONOR X9b 5G..  تم إطلاق هاتف HONOR X9b 5G رسميًا في ماليزيا، وهو يتميز بأنه هاتف ذكي فائق المتانة، ويواصل إرث سابقه مع شاشة غير قابلة للتدمير تقريبًا إلى جانب ذلك.

 

 فهو يتميز بترقيات داخلية كبيرة، مما يضع نفسه كواحد من أكثر الهواتف متوسطة المدى قيمة في السوق، كذلك يبحث الكثير من حول انحاء العالم عن هاتف ذكي متوسط الفئة بجودة عالية.

و يعد هاتف هونر الجديد من اكثر الهواتف تفضيلا لما يتحوي به من مميزات وسعرة المتوسط، إذا كنت من احدي الباحثين عن افضل الهواتف الذكية.

مميزات هاتف HONOR X9b 5G..جاء هاتف هونر الجديد بالكثير من التحديثات التي تجعلة من أكثر الهواتف الذكية تميزا من ضمن تلك المميزات التالي:


  • الهاتف (البطارية متضمنة).
    شاحن فائق.
    كابل USB من النوع C.
    إخراج الدبوس.
    دليل البدء السريع.
    حافظة واقية من مادة TPU.
    فيلم الحماية TP.
    بطاقة الضمان.


بالمقارنة مع سابقه X9a، يتميز HONOR X9b بزيادة طفيفة في السُمك والوزن والعرض، حيث يبلغ ارتفاعه 163.3 ملم وعرضه 75.5 ملم وعمقه 7.98 ملم ويزن 185 جرامًا. تنحني الشاشة برشاقة على الجانبين، مما يعزز الراحة في الاستخدام والإمساك. من حيث الوزن، الهاتف في أفضل حالاته، في رأيي.


في الخلف، تستمر حلقة Matrix Star Ring في استضافة إعداد الكاميرا الثلاثية، بينما يضم الجزء السفلي من الذقن مكبرات الصوت الوحيدة للهاتف ومنفذ USB-C وصينية SIM، يضيف إصدار Sunrise Orange، المصنوع من جلد نباتي، لمسة من الرقي إلى جمالية الهاتف الذكي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1