دنيا عبد العزيز: اتعرضت لتهديد بسبب شخص كان مرتبط بيا.. وهددني بتشويه وشي

 دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما حلت  ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

 

وكشفت  دنيا عبد العزيز  خلال مقابلتها العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى حديثها عن والدتها الراحلة، مشيرة إلى أنها لا تزال تحتفظ بجميع مقتنياتها حتى الآن.

 

وقالت  دنيا عبد العزيز بحتفظ بلبس أمي لأن ريحتها فيه، ومفيش حد بيدخل الأوضة وينضفها غيري.

وأضافت  دنيا عبد العزيز  بأن آخر بطاطين أمي اتغطت بيها ما اتغسلوش وفي شعر لها في الفرشة لسه موجود وإنها اتعرضت لتهديد بسبب شخص غير متزن كان مرتبط بيها، وهددها بتشويه وشها.

 

كما قالت: جدتي فلسطينية وهي اللي حببتني في أم كلثوم لما كان عمري 4 سنوات وجدتي عانت من النسيان في آخر سنواتها.. لكنها لم تتذكر غير اسمي ومبقاش فيه ناس عشان انخدع فيهم.. وبعد 2020 حصلي تحول تاني في الحياة.

 


يذكر أن دنيا عبد العزيز شاركت في مسلسل المداح 3، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2023، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث دارت أحداثه حول صابر المداح الذي يجد نفسه بعد ساعات من ولادة طفله، على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

 

شارك في بطولة مسلسل المداح3 مجموعة من الفنانين منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1