الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

غيبوبة لليوم الـ 34 ورفع جهاز التنفس.. تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف هشام العامري، شقيق العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن تطور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أن شقيقه العامري فاروق لا يزال في غيبوبة لليوم الـ 34 على التوالي.

وقال هشام العامري، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "إن الحالة الصحية للعامري فاروق حتى اليوم 11 ديسمبر، حتى الآن هو في غيبوبة لليوم الـ34، ولا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وهذا أمر جيد الحمد لله على كل حال".

وأضاف: "تم رفع جهاز التنفس الصناعي يوم 18 نوفمبر لأن هذه هي المدة القصوى لاستعماله وهي 11 يوما متصلا وتم استبداله بجهاز آخر يسمى T-Tube".

واختتم: "يوضع جهاز التنفس الصناعي مرة أخرى ولكن على فترات حتى الآن، دعواتكم للعامري إن ربنا يرد له صحته ووعيه وعافيته عاجلًا يارب العالمين".

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، لوعكة صحية طارئة، على أثرها تم نقله إلى أحد المستشفيات وتلقى العديد من الفحوصات الطبية، وبعدها نقل إلى مستشفى أخرى متخصصه في المخ والأعصاب وأجرى العديد من العمليات الجراحية.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي خضوع العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى عملية جراحية دقيقة في المخ، عقب الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها.

وأوضح النادي الأهلي أن العامري فاروق يمكث حاليا في العناية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة.

جاء ذلك بعدما تعرض العامري فاروق لوعكة صحية طارئة وسقط مغشيا عليه أثناء تواجده في مقر الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1