الحجز سيتم بنظام الأسبقية الإلكترونية.. الإسكان تطرح وحدات كاملة التشطيب بمصر (رابط)

الإسكان
الإسكان

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، عن طرح وحدات سكنية بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة.

 

وكشف الجزار في إعلانه عن عدد الوحدات السكينة المطروحة، والذي يبلغ  1160 وحدة كاملة التشطيب، وتتراوح  مساحة هذه الوحدات من 63م² إلى 93م².

وأوضح الدكتور عاصم الجزار أن الحجز سيتم بنظام الأسبقية الإلكترونية "عبر الإنترنت"، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان على الرابط التالي  www.hdb-reservation.com. وأشار وزير الإسكان إلى أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد ستتاح على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان اعتبارًا من الأحد المقبل 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري.


ويمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة حجز الوحدات السكنية ومتابعة حالة الطلب بالرقم القومي من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي.

 

كما يمكن الاستعلام عن حالة طلب الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي عن طريق الاتصال بأرقام الخط الساخن التالية: 1188 أو 5777، سواء عبر الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي.

 

وقبل أيام، أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، عن طرح تكميلي لـ480 وحدة سكنية في مشروع "جنة".

 

ويأتي الطرح التكميلي الجديد بمدينتي "6 أكتوبر - القاهرة الجديدة"، وتتراوح مساحات الوحدات بين 100 و150 مترا مربعا، وسيتم الحجز الإلكتروني (عبر الإنترنت) من خلال بنك التعمير والإسكان.

 

ويستهدف هذا الطرح العملاء الذين لم يتمكنوا من حجز وحدة سكنية في الإعلان السابق لمشروع جنة ولم يسحبوا جدية الحجز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1