بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي السابق يفجر مفاجأة كبيرة

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 موسيماني .. كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي السابق، عن مفاجأة كبيرة تخص أحد لاعبي الجيل الحالي في فريق ليفربول الإنجليزي.

 

وخلال مقطع فيديو مُتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال بيتسو عن هذا الأمر "أنا الشخص الذي جذب أنظار لاعبي أمريكا الجنوبية إلى صن داونز".

 

ورحل موسيماني عن تدريب الوحدة بعد أشهر قليلة من توليه المسؤولية، في أعقاب تراجع مستوى ونتائج الفريق على كافة المستويات خلال الموسم الحالي.

ويمتلك بيتسو مسيرة تدريبية ناجحة بدرجة كبيرة، وتُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، بواقع مرة مع صن داونز الجنوب أفريقي وثنائية رفقة الأهلي المصري.



ويشير الكثيرون إلى أن بيتسو موسيماني هو من وضع صن داونز على طريق الكبار في القارة السمراء، بعد أن تولى تدريبه بين عامي 2012 و2020 وقاده لعدة إنجازات أبرزها الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى والأخيرة في تاريخه حتى الآن.


اعتمد موسيماني في سياسته مع فريق صن داونز، على ضم المواهب الشابة من قارة أمريكا الجنوبية، ومنها الأوروغواياني جاستن سيرينو، الذي تألق وخطف الأنظار وكان مطلوبا وبشدة من النادي الأهلي لاحقا.

 

ومع رحيل بيتسو عن الفريق، استمرت إدارة صن داونز في الاعتماد على هذه السياسة، وضمت عدة لاعبين لاحقا، منهم لاعب الوسط التشيلي مارسيلو أليندي، والمهاجم البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا.

 

وبعدها بلحظات فجّر موسيماني مفاجأة مدوية بقوله "هل تعلم لويس دياز؟ النجم الكولومبي في فريق ليفربول، أنا تقريبا حصلت على توقيعه خلال وجودي مع صن داونز"، لكن الصفقة لم تكتمل دون الكشف مزيد من التفاصيل.

 

ويلعب لويس دياز بين صفوف ليفربول منذ عام 2022 وانتقل إلى الفريق قادما من بورتو البرتغالي بعد أن خطف الأنظار قبلها مع فريقي بارانكويلا وأتلتيكو جونيور الكولومبيين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1