موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 على إستاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر والربع صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.


خسر مانشستر يونايتد من نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج بهدف نظيف بينما فاز تشيلسي على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

 

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 19 نقطة.


احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 75 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

 

في حين احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 44 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 16 مباراة.

 

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:

 

  • حراسة المرمى: سانشيز
  • خط الدفاع: جيمس، ديساسي، سيلفا، كوكوريا
  • خط الوسط: كايسيدو، إنزو، جالاجير
  • خط الهجوم: بالمر، جاكسون، ستيرلينج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1