حقيقة تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024

حقيقة تبكير صرف المعاشات
حقيقة تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024

قيقة تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024.. حاول الكثير من أصحاب المعاشات في مصر والبالغ عددهم أكثر من 11 ألف قائم بالصرف ومستفيد، خلال الساعات القليلة الماضية حقيقة تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024.


وظهرت الكثير من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، التي تتحدث حول اعتزام الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بإصدار قرار يقضي بتقديم موعد صرف معاشات شهر يناير من العام الميلادي الجديد دون أن يتم الكشف سبب هذا القرار.


حقيقة تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024.


وبعد الفحص والتدقيق تبين أن جميع ما نشر حول تبكير صرف المعاشات شهر يناير 2024 هو أمر غير صحيح على الإطلاق حيث أن التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لم يصدران أي قرار رسمي حتي الآن في هذا الشأن.

 

وبذلك لا بد من على أصحاب المعاشات أخذ الحيطة والحذر من المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير 2024، لأن ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة ولا وجود على أرض الواقع وإنما يهدف إلي إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات.


ومن المتوقع أن يتم البدء في صرف المعاشات شهر يناير 2024 في الموعد المحدد لها وأسوة بالأشهر الماضي وهو الأول من شهر الميلادي المقبل وذك عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث أنهم سوف يحصلون على قيمة 600 جنيه نظر رفع منحة غلاء المعيشة والزيادة السنوية المقدرة بنسبة 15%.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1