الأوراق المطلوبة على وظائف المحطات النووية 2023

الأوراق المطلوبة
الأوراق المطلوبة على وظائف المحطات النووية 2023

ما هي الشروط العامة وظائف المحطات النووية 2023 لتوليد الكهرباء؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أتاحت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، رابط إلكتروني من أجل التقديم على وظائف المحطات النووية 2023، وذلك وفقًا للإعلان الذي يحمل رقم 1 لسنة 2023 الصادر عن الهيئة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل بشأن وظائف المحطات النووية 2023.

الأوراق المطلوبة على وظائف المحطات النووية 2023


حددت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، الأوراق المطلوبة التي يجب توافرها خلال عملية التقديم على وظائف المحطات النووية 2023، والتي منها صورة المؤهل الدراسي، وصورة شهادة ميلاد، وصورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء، وصورة الخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث، وصورة شهادة عضوية النقابة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من الطابعة التأمينية.


الشروط العامة وظائف المحطات النووية 2023 لتوليد الكهرباء


ازدادت عملية البحث عبر محركات البحث جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، بشأن التعرف على الشروط العامة وظائف المحطات النووية 2023 لتوليد الكهرباء، والتي منها يجب أن يكون التقدير التراكمي جيد وأن يكون يجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وألا يزيد سن المتقدم على وظائف الدرجة الأولى عن 40 سنة والدرجة الثانية عن 35 سنة والدرجة الثالثة عن 30 سنة.

 

وظائف شركة الكهرباء 2023.. يبحث الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن رابط التقديم للوظائف المحطات النووية 2023 لتوليد الكهرباء، يتمّ تسجيل البيانات ورفع المستندات «PDF» على موقع الهيئة الإلكتروني عبر موقع هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.

 

حددت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف وهي وظيفة مدير للإدارة العامة لأمن الأفراد والمنشآت من الحاصلين على مؤهل عال مناسب، مطلوب وظائف الهندسية في أنواع هندسة نووية ـ كهرباء ـ كيمياء ـ ميكانيكا ـ مدني، ومطلوب وظائف العلوم في تخصصات كيمياء ـ فيزياء في الدرجات الوظيفية الثانية والثالثة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1