رسميًا.. بيلينجهام يحصد جائزة الفتي الذهبي لعام 2023

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

توج النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بجائزة الفتى الذهبي لـ أفضل لاعب شاب في عام 2023.

وفاز بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023، والتي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم صاعد في العالم وعمره لم يتجاوز الواحدة والعشرين.

وجاء فوز بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي بعد تألقه الكبير مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 4 أهداف في 17 مباراة بجميع المسابقات.

ويعتبر بيلينجهام أحد أفضل المواهب الصاعدة في العالم، وقد جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد.

وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادما من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 100 مليون يورو، وهو أغلى لاعب إنجليزي في تاريخ النادي.

وأصبح بيلينجهام، اللاعب الإنجليزي الثالث الذي يفوز بجائزة الفتى الذهبي، بعد واين روني في عام 2005، ورحيم سترلينج في عام 2014.


بيلينجهام يعرب عن سعادته بالفوز بجائزة الفتى الذهبي


وأعرب بيلينجهام عن سعادته بفوز بجائزة الفتى الذهبي، وقال: "أنا فخور جدًا بفوز بهذه الجائزة، إنها جائزة مهمة جدًا بالنسبة لي، وأنا ممتن جدًا لكل من صوت لي".

وأضاف: "أريد أن أستمر في العمل الجاد، وتحقيق المزيد من النجاحات مع ريال مدريد".

وأكمل بيلينجهام: "شكرًا لكم على الترحيب بي في هذه المدينة الجميلة، ويسعدني أن أشارك هذه الجائزة مع اللاعبين المرموقين الذين فازوا بها في السنوات الماضية".

وواصل: "لا يمكن للجميع الحصول على هذه الفرصة، أشعر بأنني محظوظ جدًا".

وتابع: "من الطبيعي أن تريد الفوز بكل شيء، فأنا ألعب لفريق قوي والمنتخب الوطني، لا أستطيع تقديم أي وعود ولكني سأبذل قصارى جهدي لتمثيل فريقي والمنتخب الوطني".

واختتم النجم الإنجليزي: "لقد اعتدت أن أكون مثلهم، إنها مسؤولية كبيرة أن أكون قدوة، الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله لهم هو مواصلة الاستمتاع".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1