مواصفات برج الجدي

مواصفات برج الجدي
مواصفات برج الجدي

ويتميز مواليد برج الجدي بأنهم عمليون وطموحون، ويحبون مساعدة الغير، لكن في المقابل، يعد من أبرز عيوبهم أنهم سريعو الغضب، وكذلك التهور.


وعن توقعات اليوم، يبدأ مواليد "الجدي" مرحلة جديدة، تتضمن التخلص من كل ما هو قديم، والبدء في التحرك نحو المهام اليومية بطاقة إيجابية.


وبحسب ما نقله موقع "Pink villa"، من الممكن أن يكون مواليد "الجدي" مشغولين بإدارة العديد من المشكلات، لكن فرصة جيدة ستكون في انتظارهم.

 

ونتيجة للتعليقات الإيجابية التي سيتلقونها ممن حولهم، سيحمل مواليد "الجدي" حافزًا لعرض مواهبهم، بخلاف شعورهم برغبة أكبر في النجاح.


علامة برج الجدي هي الماعز الجبلي، ويمتد في الفترة ما بين 22 ديسمبر إلى 19 يناير، مما يجعله عاشر الأبراج في الدائرة الفلكية، يسبقه برج القوس ويليه برج الدلو، يحكمه كوكب زحل وهو واحد من الأبراج الترابية (أو أبراج الأرض)، التي تضم أيضا: برج الثور وبرج العذراء.


يبدو الجدي برجا طموحا، غير أنه يتسم بالعملية الشديدة، يتملك زمام المبادرة دائما، ويتمتع بروح قيادية، وأهم ما يميزه هو القدرة على المضي قدما نحو أهدافه وطموحاته للدرجة التي قد يبدو معها غير عابئ بمشاعره ومشاعر المحيطين به، ومن السقطات التي يقع بها دوما، هو فقدان القدرة على التحكم بغضبه الشديد.


بالتأكيد، لكل منّا صفاته التي تأتي متأثرة بالعوامل الوراثية، وكذلك طريقة التربية وطبيعة البيئة والمجتمع المحيط بكل شخص، لكن هناك بعض المواصفات المشتركة بين مواليد كل برج، والتي تتواجد في كل منهم بنسب مختلفة، أما عن الصفات الشائعة لشخصيات برج الجدي فهي:

 

مواليد الجدي يتسمون بالطموح الشديد، ويبذلون أقصى جهد ممكن لإظهار قدراتهم وتحقيق النجاح الذي ينشدونه.

 

ويعتبر الإصرار هو عنوان شخصية الجدي الذي لا يعرف الاستسلام، كما أنه عملي لا تبهره الأمور الخيالية، فهو مرتبط بالواقع ويتحمس بالمشاركة الفعلية، ويمتلك نظرة واقعية للأمور، قد تجعله يبدو سلبيا ومتشائما في بعض الأحيان.

 

لا تقبل شخصية الجدي أن يمس أي شخص كرامته أو يسخر منه، ورد فعله قد يكون قاسيا، كما أن لديه القدرة على التحكم في رغباته، إذ علم بوجود مكافأة في نهاية المطاف، كذلك يرتبط مولود الجدي بأسرته، كما أنه داعم لهم ولأصدقائه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1