رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

رقم خدمة عملاء صندوق
رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي.. يعد رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي لتقديم الشكاوي والاستفسارات والاقتراحات، وبشكل خاص لكل المواطنين الذين تقدموا لحجز وحدات الإسكان التي يتم العمل على طرحها وتقديمها بشكل مستمر سواء للمواطنين من محدودي أو متوسطي الدخل.

ما هو رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي؟


وينقب عدد كبير من المواطنين الذين تقدموا للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي عن رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي لمعرفة جميع الاستفسارات أو طرح شكوى، ولذلك وفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل، ورقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي عن طريق الهاتف المحمول عبر رقم “1188” أو من خلال التليفون الأرضي ويكون على رقم “090071117”.


وحرص صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لكل المواطنين الذين يريدون الاتصال من الهاتف المحمول، وأيضًا إرسال الشكاوي والاستفسارات الخاصة بهم من خلال هذه الأرقام الموحدة “5777 أو 5999”.


ما هو موعد استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين؟

 


وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على أنه يستقبل كل مكالمات العملاء من الساعة الـ 9 صباحًا إلى الساعة 6 مساءًا طوال الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.


وحرص صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على وضع العديد من الضوابط، يجب على المواطنين المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضرورة الالتزام بها عند الاتصال بصندوق الإسكان الاجتماعي لاستفسار معين أو تقديم الشكوى.


ولا بد أن يتم تحديد ما إذا كانت الشكوى تخص عميل مدرج على النظام الآلي أو تخص عميل غير مدرج على النظام الآلي لصندوق الإسكان.


ويجب  عليك التأكد من وضع رقم هاتفك الصحيح خلال إنشاء الحساب الخاص بك حتى تستطيع إرسال كود التفعيل لك وتسجيل دخولك بشكل سهل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1