أثناء هروبه واختبائه.. القبض على كروان مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع مخلة رفقة المذيعة إنجي حمادة

كروان مشاكل وإنجي
كروان مشاكل وإنجي حمادة

ألقت أجهزة الأمن في مصر، القبض على المدعو كروان مشاكل، التيك توكر الشهير، أثناء هروبه واختبائه في أحد المناطق بمحافظة سوهاج.

 

يأتي ذلك بعد نشره نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة التي تدعى إنجي حمادة والتي تعمل بفضائية "الحدث"، وذلك وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ انجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل، وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية، كشفت عن تفاصيل إلقاء القبض على المذيعة سماح مصطفى والشهيرة بـ "إنجي حمادة"، داخل محل سكنها الكائن بمنطقة مدينتي.

 

وتضمن البلاغ المقدم، ضدهم عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على إحدى قناوت تيك تيوك، وسط تأكيدات بأن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته، حيث نشر المتهمان مقاطع فيديو مخلة بالأدب والحياء العام، ونشر الفسق والفجور.

 

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر كروان مشاكل، بطل فيديو "كروان مشاكل في الشقة"، لنشره فيديو فاضح مع المذيعة إنجي حمادة.