صور توثق احتفالية أبناء بيحان وعسيلان وعين بعيد الاستقلال الوطني الـ56 باليمن

صور من الاحتفال
صور من الاحتفال

شهدت ساحة فرزة بيحان بجنوب اليمن، أمام إدارة الأمن، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية أبناء بيحان وعسيلان وعين، بعيد الاستقلال الوطني الـ56، حيث انطلقت مواكب المسيرات والوفود المشاركة لموقع الاحتفال بأعلام دولة الجنوب.

ورفع المواطنون خلال الاحتفالية صور اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورددوا هتافات عبروا خلالها عن تجديد التفويض الشعبي للمجلس، وقيادته، للدفاع عن حق استعادة دولة الجنوب.

وأكدت الخطابات خلال الحفل على ضرورة التلاحم ورص الصفوف بين أبناء الجنوب والسير قدما نحو طريق الاستقلال الثاني لاستعادة دولة الجنوب على كامل حدودها التاريخية.

 

وانطلق المشاركون في الاحتفالية بمسيرة رددت شعارات الثورة الجنوبية، ووصلوا إلى الشارع العام ببيحان، رافعين صور الرئيس الزُبيدي وقيادات المجلس.

 

كما عبر العميد علي الجبواني، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عن تهانيه لشعب الجنوب بذكرى الاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر.

 

وقال خلال مشاركته في الحفل الخطابي والكرنفالي بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي في مدينة زنجبار بمحافظة أبين، إننا سنناضل حتى الاستقلال الثاني واستعادة الدولة.

 

وقال إن الجنوب يواصل نضاله لاستقلاله الثاني واستعادة دولة الجنوب العربي، مثمنا الحضور الواسع للمواطنين في الاحتفالية الجماهيرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1