السعودية.. موعد صرف راتب حساب المواطن لشهر ديسمبر 1445

السعودية.. موعد صرف
السعودية.. موعد صرف راتب حساب المواطن لشهر ديسمبر 1445

موعد صرف راتب حساب المواطن لشهر ديسمبر 1445..  برنامج حساب مواطن من أهم البرامج الداعمة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

 

 

فهذا البرنامج يسعى بشكل جدي لجعل المواطن السعودي يعيش حياة كريمة، لذلك فهي تقدم للمواطنين المستحقين راتب شهري، لمساعدتهم على سد متطلبات الحياة وقضاء احتياجاتهم بشكل لائق، ومع اقتراب شهر نوفمبر على الانتهاء، قد زادت التساؤلات من قبل المستفيدين من حساب مواطن داخل المملكة السعودية، عن الموعد الرسمي لصرف راتب شهر ديسمبر 1445.

موعد صرف راتب حساب المواطن لشهر ديسمبر 1445


أوضحت مؤخرًا وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه من المقرر صرف الرواتب الشهرية للمواطنين التابعين لحساب مواطن، لشهر ديسمبر يوم 10 من الشهر المقبل، وأن يوم 10 من الشهر الميلادي هو الموعد المحدد لصرف الدعم الشهري لكل المستفيدين، باستثناء تأخير الصرف ليوم أو آخر في حالة وجود عطلات رسمية توافق ذلك اليوم، كما سيتم الإعلان عنها فور إضافتها في الحسابات للمستفيدين عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 


خطوات تسجيل المستفيد في حساب المواطن
يستطيع المواطن السعودي التقديم في حساب مواطن بكل سهولة، ليتمكن من الاستفادة من الخدمات المقدمة، ويتم ذلك من خلال التسجيل في البرنامج بإتباع الخطوات التالية:-

 

  • الدخول على رابط الصفحة الرئيسية لحساب مواطن.
    ادخال جميع البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة ” الاسم بالكامل، رقم الهوية، رقم الجوال، الحالة الاجتماعية، رقم الحساب البنكي وغيرها.
    اضغط على تسجيل، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
    ستصلك رسالة قصيرة تفيد تأكيد تسجيل الدخول عبر جوالك.
    ثم اضغط على كلمة إرسال الظاهرة أسفل الصفحة.
     

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1