الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مواعيد عرض مسلسل العودة.. وقصته وأبطاله

متن نيوز

مسلسل العودة.. بدأ عرض مسلسل العودة، الأحد، وشهدت الحلقة الأولى أحداثًا تعريفية بأبطاله، إذ بدأت بعودة آدم، الذي يقوم بدوره الفنان المصري شريف سلامة، إلى قريته في محافظة الأقصر.

 

وكان آدم في رحلة طويلة للبحث عن شقيقه يحيى "تامر نبيل"، الذي تغيب في ظروف غامضة، كما يذهب إلى قبر والده، ويستعيد ذكريات وفاته ومنعه من حضور مراسم الدفن حسب وصية والده.


وتسلط الحلقة الأولى من مسلسل العودة الضوء على وقوع آدم في حب كيان "تارا عماد"، التي ترفض الزواج من بعده، فيما تذهب هناء "بسنت شوقي" إلى هاشم "حمزة العيلي" وتخبره بقرار إزالة المنزل.


وتظهر الحلقة الأولى من مسلسل العودة وقوف عمدة القرية حسن "عصام السقا" إلى جانب هناء، ومن ثم يخبرها بضرورة الامتثال للقانون، وإفساح المجال للسلطات المحلية لإنفاذ القانون وهدم المنزل.

 


يعرض مسلسل العودة من السبت إلى الأربعاء على شاشة "dmc" في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد عند الساعة 2 صباحا والساعة 1.30 ظهرا، كما يعرض على "DMC دراما" الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحا والساعة 4.30 مساء.

 


يشارك في بطولة مسلسل العودة كل من: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، عصام السقا، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد رضوان ومحمد عبدالعظيم.

 

المسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه فى إطار صعيدي، يتناول إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب على الذهب والصراعات التي تدور في هذا الإطار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1