السعودية.. موعد صرف الرواتب لجميع المتقاعدين عن العمل لشهر نوفمبر 2023

السعودية.. موعد صرف
السعودية.. موعد صرف الرواتب لجميع المتقاعدين

موعد صرف راتب التقاعد لشهر نوفمبر.. هناك بعض الأخبار التي تداولت إلى فترة طويلة، والتي تختص بالموعد الرسمي لصرف الرواتب لجميع المتقاعدين عن العمل لشهر نوفمبر 2023 والتي ارتفعت رواتبهم ويعد من ضمن أحد الأخبار التي أطلقتها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ولكن حتى الآن يتم تأخير عن صرف الرواتب ونسألك بسبب غير معلوم بالمرة ولم يتم التصريح عنه بشكل رسمي مما حددت بعض الفئات التي تم استحقاقها بشكل رسمي لفواتير ورواتب المتقاعدين عن العمل والتي وصلت حتى الآن 20 %.


موعد صرف راتب التقاعد لشهر نوفمبر.. أعلنت المؤسسة الرسمية للتأمينات الاجتماعية عن بعض الأخبار التي تختص بتأخير الموعد الرسمي لصرف الرواتب لجميع المتقاعدين عن العمل، مما أكدت أيضا أنه من المقرر أن يتم صرف هذا المعاش يوم 25 وذلك وفقا للتقارير الرسمية التي أكدتها أيضا على أن يتم الصرف يوم 26 لأن يوم 25 قد يكون إجازة رسمية والتي يوافق 12 من شهر جمادى الأولى 1445؛ وعلى جميع التوجه الرسمية للحصول على رواتبهم في المواعيد التي أكدت عليها التامينات مؤسسة التأمينات الاجتماعية.


ارتفعت رواتب المتقاعدين عن العمل بنسبة 20 % وأكدت عليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مما أطلقت أيضا هذا التصريح بشكل رسمي، وفقا لجميع المستفيدين من الحصول على معاشات التقاعد الاجتماعي، كما أن احتساب الزيادة يرجع لعدد المعالين في الأسرة على أن عند زيادتها سوف تزيد معدلات قيمة المعاش عن 15 % ولكن إذا كان شخص واحد فسوف تكون الزيادة بنسبة 10 %، وإذا كان عدد المعالين داخل الأسرة زيادة عن 3 أو 4 سوف يزيد إلى 20 %.



هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن أن نقوم بالحصول عليها معرفتها من خلال احتساب راتب المتقاعد عن العمل 1445 والطريقة كالآتي:’

 

  • أولا يجب أن نقوم بالدخول عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة التأمينات الاجتماعية هنا 
    ثم نقوم بالضغط على الخدمات الإلكترونية.
    ثم نقوم بكتابة نوع الخدمة مدنية أو خدمة عسكرية.
    ثم قم بالضغط عزيزي على تحديد السبب مع معرفة الخدمة الخاصة بالتقاعد.
    ثم نضغط على راتب المستفيد.
    قم بتحديد عدد السنوات التي قمت بأداء الخدمة في هذا المكان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1