الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

سماح أنور توجه رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم

نجوى
نجوى

وجهت الفنانة سماح أنور رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم وذلك بعد ردها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي بيت العز.

 

وكتبت سماح أنور عبر حسابها بفيسبوك:"#الاستااااذة_الاعلامية_بحق_نجوي_هانم_ابراهيم انتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلا ولا يتسق ذلك مع  الظلام والقبح…هذا الزمن له مريديه.. زمن الظلم والظلام والحرب في كل مكان.

وأضافت:" حتي داخل البيت الواحد وحتي الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصا لظلامه وكارها لخيره لا يهمك من المنقلبين علي ذكائهم وعلي الحياة وعلي النور فهم اهل لزمانهم الموبوء بهم".

 

أكدت الفنانة نجوى إبراهيم أنها ستجرى فحوصات وتحاليل للتأكد إذا تم تعافيها من السرطان أم لا.

 

وقالت نجوى إبراهيم في تصريح خاص لـ «صدى البلد»: "شكرًا لكل الناس اللي سألت عليّا وهعمل فحوصات وهطمن الناس".

ونشرت الفنانة نجوى إبراهيم صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فى أول رد فعل لها بعد حالة الجدل التي أثيرت الأيام الماضية بعد انتشار شائعة إصابتها بالسرطان.

 

واكتفت نجوى إبراهيم بنشر صورة لها وهي تبتسم وعلقت بإيموشن القلب ليكون أول ظهور لها بعد حالة الجدل التى أثيرت الفترة الماضية.


وأثارت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، حالة من الجدل الواسع بعد أنباء إصابتها بالسرطان بعد حديثها في برنامجها عبر الإذاعة ترد فيه على منتقديها.

 

نجوى إبراهيم، لها باع طويل في عالم الإعلام ولكنها أيضًا أثبتت موهبتها التمثيلية حيث كانت تتمتع بالموهبة والجمال مما يدفع المخرجين للاستعانة بها فى أعمالهم، وكانت البداية مع المخرج يوسف شاهين الذى شاهدها فى أحد برامجها وقرّر أن يستعين بها فى فيلم "الأرض".

 

وبعد ذلك قرر أن يستعين بها فى فيلم "الاختيار" لكنها رفضته بسبب مشاهد القبلات، واختارها المخرج حسن الإمام للمشاركة فى فيلم رفضته أيضًا بسبب القبلات، وهو ما دفعه إلى أن يطلق عليها "بوليس الآداب"، من أشهر أفلامها "الأرض" و"حتى آخر العمر" و"المدمن" و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، "العذاب فوق شفاه تبتسم".

 

وتزوجت نجوى إبراهيم 3 مرات الأول من حارس النادى الاهلى الأسبق مروان كنفاني وأنجبت منه ولدين حكم وناصر وبعد فترة قررت الانفصال لتتزوج بعدها من رجل أعمال سعودى ولكن لم تستمر الزيجة سوى عام واحد أما الثالثة تزوجت من شخص خارج الوسط الفنى والإعلامي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1