بعد علاقة 15 عاما.. هل يحدث الانفصال التاريخي بين ميسي وأنتونيلا؟

ميسي وأنتونيلا
ميسي وأنتونيلا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك توترا في العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، وزوجته وأم أطفاله الثلاثة أنتونيلا روكوزو، قد تسفر عن انفصالهما بعد علاقة دامت لأكثر من 15 عاما.

وذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، نقلا عن التقارير الأرجنتينية، أن هناك بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير.

ولم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع والدهم.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي قام بتغيير صورة ملفه على صفحته بموقع "إنستجرام"، حيث اختار صورة وهو يحمل الكرة الذهبية الأخيرة، وحذف صورته مع زوجته وأطفاله، ما يؤكد وجود خلافات بينهما وفقا للصحيفة الإسبانية.


علاقة ميسي وأنتونيلا


تعد علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزوجته أنتونيلا روكوزو من أشهر العلاقات الزوجية في تاريخ كرة القدم.

ميسي يعرف أنتونيلا منذ الصغر، حينما كانا معا في الأرجنتين.

هذه العلاقة تطورت حتى أن أنتونيلا رافقت "البرغوث" طوال مشوار نجاحه في عالم الساحرة المستديرة، حيث ظلا مرتبطين عاطفيا حتى حدث الزواج بينهما بشكل رسمي في يوليو 2017، في حفل ضخم وصف بالأسطوري.

علاقة ميسي وأنتونيلا العاطفية كانت محط أنظار الجميع، نظرا للدعم الكبير من جانب الفتاة الأرجنتينية للبرغوث، حيث كانت تظهر معه دائما في معظم المناسبات العامة، رفقة أبنائهما الثلاثة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1