مصطفى مدبولي: قطاع الإتصالات والتكنولوجيا من أهم القطاعات لشبابنا

 مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أنه بفضل قطاع الإتصالات والتكنولوجيا الرقمية، قامت عدد من الشركات بمضاعفة عدد موظفيها خلال فترة زمنية قصيرة.

 

وقال مصطفى مدبولي، خلال تصريحا له، اذاعتها فضائية “اكسترا نيوز”، أن قطاع الإتصالات والتكنولوجيا من أهم القطاعات لشبابنا، مؤكدا أن تلك التقنية غيرت من شكل الوظائف والأعمال.


وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن أتمنى ان تكون مصر لها باع كبير بهذا المجال خلال الفترة المقبلة، للتيسير على المواطنين.

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن العنصر البشري المصري دون تحيز من أفضل العناصر الموجودة على مستوى العالم من ناحية سرعة تعلم التكنولوجيا واستيعابها والتعامل معها.

 

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته بمؤتمر صحفي على هامش تفقده عددًا من الشركات العالمية العاملة في مصر: "الرسالة المهمة جدًا لشبابنا قطاع التكنولوجيا هو قطاع الأمل ومصر تنمو فيه بنسب 15 و20% سنويًا ويوجد مجال نمو أكبر لأنها تعتبر المستقبل".

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  يولي قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أهمية كبيرة للغاية، مؤكدًا أنه تم زيارة 6 شركات اليوم في المنطقة الإدارية شرق القاهرة.

 

ووجه مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، رسالة للشباب خلال مؤتمر صحفي على هامش تفقده عددًا من الشركات العالمية العاملة في مصر، قائلًا: "المستقبل والمدى للتقدم والانطلاق في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات هي السماء، لأن اليوم هذا المجال مفتوح لجميع التخصصات".

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن صناعة التكنولوجيا تضم أكثر من مستوى ويتم تدريب الشباب للعمل في المجالات المختلفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1