مصطفى بكري عن مجزرة مدرسة الفاخورة: الصهاينة استباحوا كل المحرمات

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، على ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة في مدرسة الفاخورة، والتي أدت إلى استشهاد الكثير من الأطفال والنساء، كما نتج عنها كثير من المصابين والجرحى.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "سقوط العشرات في مجزرة مدرسة الفاخوره بغزة، يا منتقم يا جبار، عليك بالصهاينة والمتصهينين".

 

وأضاف: "لقد استباحوا كل المحرمات، وتعدوا كل الخطوط، واستباحوا الدماء، وخربوا البيوت".

 

 

وكشف مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي هول ما حدث في مدرسة الفاخورة بعد القصف الإسرائيلي العنيف الذي استهدفها السبت، وأظهر الفيديو دمارا هائلا في المكان وجثثا مترامية على جوانب أروقة المدرسة التي تأوي مئات النازحين في شمال غزة.

 

وذكر الجناح العسكري لحركة حماس أن "القوات الإسرائيلية ارتكبت (مجزرة) في مدرسة الفاخورة الواقعة في شمال غزة"، وأشار تلفزيون فلسطين إلى أن وقوع "200 قتيل في القصف الإسرائيلي على مدرسة الفاخورة".

 

وهذه المرة الثانية خلال شهر التي تتعرض فيه هذه المدرسة للقصف، فسبق أن استهدف الطيران الإسرائيلي مدرسة الفاخورة في الرابع من نوفمبر، مما أسفر عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات.

 

وتُظهر اللقطات التي شاركتها قناة الجزيرة يوم السبت الآثار المروعة للجثث، بما في ذلك جثث الأطفال، المنتشرة في جميع أنحاء مبنى المدرسة.