قرار صادم.. تحذير شديد اللهجة من باريس سان جيرمان إلى مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد، في الصيف الجاري.

وخلال السنوات الأخيرة ارتبط كيليان مبابي، كثيرًا بالانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ولكن نجحت إدارة الفريق الباريسي في إقناع اللاعب وتمديد عقده لمدة موسمين، لينتهي في 30 يونيو 2024، أي مع نهاية الموسم الجاري.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الخميس، في تقريرها، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتخذت قرار صارم للغاية بشأن مستقبل كيليان مبابي، وإمكانية تقديم عرض جديد له، من أجل التمديد والاستمرار مع الفريق.

وأشار التقرير إلى أن نادي باريس سان جيرمان، استبعد تقديم أي عرض إلى كيليان مبابي، من أجل تجديد عقده، لأن إدارة النادي تأمل أن ينفذ اللاعب الاتفاق، وتفعيل بند بتمديد عقده لمدة عام إضافي ليصبح حتى 2025.

وأردف التقرير أنه خلال السنوات الماضية عانى كيليان مبابي، كثيرًا وذلك نظرًا لوجود البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذى كان لديه وزن أكبر في النادي لأسباب تسويقية واقتصادية، وفي حال انتقال اللاعب مع نهاية الموسم الجاري إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، سيواجه نفس الأزمة لأن الفريق الميرنجي لديه فينيسيوس جونيور.

وأتمت صحيفة "آس" تقريرها، أن فريق باريس حذر مبابي، من الرحيل إلى الريال بقوله؛ ستذهب لريال مدريد وتواجه نفس المشكلة التي واجهتها مع نيمار ولن تكون ذو أهمية كُبرى ووزن من الناحية الرياضية والاقتصادية مع تواجد فينيسيوس جونيور.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1