ما سر تفوق المقاومة ميدانيا في غزة وحقيقة صور الأنفاق؟.. الإجابة كاشفة (فيديو)

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

كشف اللواء المصري نصر سالم، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات الاستراتيجية، عن نجاح المقاومة الفلسطينية في التصدي لجيش الاحتلال الإسرائيلي برًا من عملية "طوفان الأقصى" في 7 من أكتوبر الماضي، بعد تدمير أكثر من 200 آلية إسرائيلية.

وأضاف سالم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم تتمكن من تنفيذ عملية الاجتياح البري، وإنما تقوم بخطط عسكرية من خلال الضرب عن بعد، أو قصف المدنيين والمستشفيات والمدارس.

وأوضح أن الهدف من الحرب الحالية هو القضاء على الفلسطينيين، وأن كل ما نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أنفاق المقاومة الفلسطينية من صور وفيديوهات هو "مفبركة".

وأشار إلى أن جيش الاحتلال فشل عسكريًا ولم يحقق هدفه السياسي في الحرب على قطاع غزة، وأن قوات الاحتلال لم تنشر أي صور أو فيديوهات لقتل أو القبض على عناصر المقاومة الفلسطينية، وإنما ما تقوم به هو استهداف الأطفال والنساء، وهذه إبادة جماعية.

ولفت إلى أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تقوم بعملية إخلاء مستمرة للجنود الإسرائيليين المصابين، واستبدالهم بفرق عسكرية أخرى، حتى لا تتمكن المقاومة الفلسطينية من تصوير المصابين والقتلى من قوات الاحتلال.

وأشار سالم إلى أن هناك رفضا مصريا ودوليا حاليًا لفكرة تهجير الفلسطينيين من غزة، مؤكدًا أن الجيش الإسرائيلي لم يستطع مواجهة المقاومة الفلسطينية، وكل ما يفعله الآن هو عبث في عبث.

وختم بالقول: "كيف تقول على نفسك أقوى جيش في المنطقة وأنت تقتل الأطفال والنساء؟".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1