رغم عدم تواجد شرط جزائي.. سانتو يكلف خزينة الاتحاد 4 ملايين يورو

نونو سانتو
نونو سانتو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن عقد المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني المقال من تدريب فريق الاتحاد، مع ناديه يخلو من أي شرط جزائي.

وأقال الاتحاد مدربه البرتغالي نونو سانتو، لسوء النتائج، وعُيّن المدرب المؤقت السعودي حسن خليفة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدرها، أن الاتحاد سيدفع رواتب سانتو المتبقية في العقد نحو 8 أشهر، ويبلغ مجموعها المالي نحو 4 ملايين يورو، كما وقَّع الطرفان اتفاقية ملزمة لتسليمه رواتبه كافة بآلية ووقت محددين.

وحقَّق سانتو بطولة الدوري السعودي العام الماضي للاتحاد بعد غياب 14 عامًا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

فيما يسابق فريق اتحاد جدة السعودي الزمن للتعاقد مع مدرب لقيادة العميد خلال فترة التوقف الدولي الحالية قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية الشهر المقبل.

ويشارك نادي الاتحاد السعودي في مونديال الأندية باعتباره بطلًا للدوري السعودي، حيث يتبقى 29 يومًا على الانطلاقة الرسمية لكأس العالم للأندية في نسختها الـ20، والمقامة في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر 2023 في السعودية.

ويرتبط اسم الإسباني جولين لوبيتيجي المدرب السابق لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي بقيادة الاتحاد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1