فجرها موقع ليفربول.. كواليس جديدة بشان صفقة مدوية بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز.. حصن نادي ليفربول وصيف متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والمحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح لاعبه الشاب بن ترومان بتوقيع أول عقد احترافي.


ونشر موقع ليفربول الرسمي بيانا أكد فيه أن بن ترومان وقع على أول عقد احترافي له مع نادي ليفربول، وأضاف البيان التحق بن ترومان البالغ من العمر 17 عامًا من منطقة ويستون بالأكاديمية منذ أن كان في الخامسة من عمره.

وواصل، لعب في السنة الأولى مع فريق مارك بريدج ويلكنسون تحت 18 عامًا هذا الموسم، وكان شخصية منتظمة في خط الوسط المركزي.

 

ويجيد اللاعب الشاب تمرير الكرات الثابتة  ولعب  أيضًا  مع منتخب إنجلترا في الفئات العمرية الصغيرة.

 


من ناحية أخرى، اقترب النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، من الانضمام لقائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما واصل سجله التهديفى الرائع بقميص الريدز في البريميرليج خلال الموسم الحالي 2023-2024.

 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 149 هدفا خلال مشاركته فى 243 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميصى ليفربول وتشيلسى، كما صنع 68 هدفا آخرين.

 

ويتساوى محمد صلاح في المركز الحادى عشر بالهدافين التاريخيين للبريميرليج، مع ليس فيرنانديز نجم توتنهام وليستر سيتى وكوينز بارك رينجرز ونيوكاسل السابق.

 

وبات النجم المصرى يحتاج لتسجيل هدف وحيد عقب فترة التوقف الدولى الحالية، في الدوري الإنجليزي، للإنضمام لقائمة أفضل 10 هدافين بالبريميرليج ويعادل الرقم المسجل باسم مايكل أوين صاحب المركز العاشر برصيد 150 هدفا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1