موسم الرياض.. رابط تطبيق JOY AWARDS للتصويت واختيار الفائزين

 JOY AWARDS
JOY AWARDS

Joy Awards.. بعد أسبوعين على انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة تحت شعار "BigTime"، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن بدء التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز "Joy Awards" في نسختها الرابعة.

 

يتم التصويت من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين، عبر الرابط التالي: https://joyawards.onelink.me/RuyP/kbrtx2pm.

تطبيق JOY AWARDS للتصويت واختيار الفائزين


ودعا معالي المستشار تركي آل الشيخ الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات.

 

كما شارك تركي آل الشيخ مقطعًا تشويقيًا للحفل المُنتظر عبر حسابه الخاص على منصة إكس X أو تويتر سابقًا وكتب: "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات #موسم_الرياض 2023 Joy Awards is back in its 4th edition for #RiyadhSeason 2023 … حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل Download the app and start voting https://joyawards.onelink.me/RuyP/kbrtx2pm #BigTime #RiyadhSeason".



تغتبر جائزة 'Joy Awards' من أبرز الجوائز العربية التي تُقدّم للفائزين باعتبارها إعترافًا صريحًا من الجمهور بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي يجعل لها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون دخول أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

 

كما يُقام حفل توزيع جوائز 'Joy Awards' في العاصمة الرياض، حيث يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المُهتمين والمختصّين في المجال، وتُمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمُستحقيها من النجوم.



ويحتفل موسم الرياض بعدد من الأحداث الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تلك التذاكر للفعاليات والتجارب عبر تطبيق وي بوك من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1