بعد اقتحام منزل صديقته.. كواليس الساعات المرعبة لمحاولة خطف ابنة نيمار

نيمار وصديقته وابنته
نيمار وصديقته وابنته

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل صادمة والكواليس الساعات الأخيرة في حياة البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي ومنتخب البرازيل.

وأكدت شبكة "جلوبو" البرازيلية، اليوم، أنه على مدار الـ 24 ساعة ماضية تعرض نيمار، لصدمة قوية، حيث حدث أن هناك عملية سطو مسلح من 3 لصوص، لمنزل عائلة برونا بيانكاردى رفيقة نيمار، بهدف اختطاف ابنة لاعب الهلال السعودي، التي رزق بها نيمار خلال الأيام الماضية وتدعى "مافي"، من صديقته برونا بيانكاردى.

وأشار التقرير إلى أن الهدف الرئيسي من عملية السطو على المنزل، هو العثور على برونا رفقة مولودتها الجديدة، لمساومة النجم البرازيلي عليهما غير أن برونا ومولودتها لم تكونا متواجدتين في المنزل، بل كانتا في بيت أحد أصدقاء نيمار، للاحتفال بمرور أول شهر من عمر مافي.

وذكر التقرير أن المجموعة التي قامت بالسطو المسلح على المنزل، قامت بتقيد حركة والدي رفيقة نيمار، لمدة نصف ساعة تقريبًا، دون أن يتعرضوا لأي منهما وقاموا بالاستيلاء على مجوهرات وأشياء ثمينة.

وأفاد التقرير أن والد رفيقة نيمار، قام بالاستعانة بالشرطة، التي ضبطت السيارة التي كان يقودها أحد اللصوص، وهو جارهم ويبلغ من العمر 20 عاما، حيث تم إلقاء القبض عليه، واعترف بالجريمة التي ارتكبها.

وأتم التقرير أن التحقيقات أثبتت سرقة حقائب يد وساعات ومجوهرات ثمينة، ولكن المفاجأة أن العصابة كانت تهدف إلى شيء أكبر من ذلك، وهو اختطاف ابنة نيمار، وتم التأكد من ذلك في إطار سعي العصابة المستمر لمعرفة مكان ابنة نيمار ووالدتها.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1