الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

نتائج اجتماع نادي الزمالك المصري.. ما هو مصير أحمد فتوح؟.. مفاجأة نارية

فتوح
فتوح

احمد فتوح.. أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس في مقر النادي،وجاء البيان كالتالي:



إعلاءَ للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.
 


قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا 


وبالتالي يتم عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي.

تعيين كابتن معتمد جمال "مدرب عام"، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.
 

كما كشف الإعلامي إبراهيم فايق، كواليس حديثه مع سيف زاهر المدير التنفيذي لنادي زد وحقيقة تفاوض ناديه مع أحمد فتوح لاعب الزمالك للتعاقد معه في الفترة القادمة، عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال فايق خلال تقديمه برنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "سيف زاهر أكد لي أنهم وصلوا مفتوح لأبعد شيء من التفاوض، بأن يكون اللاعب موجود معنا قبل قدوم المجلس الحالي، ولكن بعد قدوم المجلس الحالي تغير الموقف وهناك ميثاق شرف بين الناديين، أن يتم غلق قصة فتوحولن يتم فتح الملف مرة أخرى والموضوع منتهي".

 

وأضاف: "زاهر أكد لي أن فتوح لم يحصل على مقدم تعاقد من نادي زد، ولكن حاليا الملعب أصبح فارغا بعد عرض اللاعب للبيع، وأكد لي أنه من المستحيل الحصول على فتوح بعد ما حدث، لأنه قد يفسر أننا من قمنا بالإيعاز إلى فتوح للقيام بفعلته التي فعلها من أجل الرحيل، والقرار تربوي من الزمالك تجاه اللاعب، وهو ما يجعلنا لا نفكر في ضم اللاعب".

 

واختتم إبراهيم فايق: المدير التنفيذي لنادي زد أكد لي أنهم ليسوا نادي جماهيري ولكن نادي مؤسسي لأن اللاعب فعل هذا ولم يضع في اعتباره جماهير الزمالك، ولا حقيقة لما يتردد عن أن زد دخل في التفاوض مع فتوح ليكون كوبري لصالح انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1