الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تقارير إعلامية بريطانية: 6 ملايين يورو تُنقذ مانشستر يونايتد Manchester united من سانشو

شعار مانشستر يونايتد
شعار مانشستر يونايتد

Manchester united.. ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مانشستر يونايتد  Manchester unitedيفكر في إبرام صفقة غير متوقعة بمبلغ زهيد ستنقذه من أزمة لاعبه جادون سانشو المرشح لمغادرة الفريق.


وقالت صحيفة ميرور إن "النادي الإنجليزي قد يتعاقد مع جناح بروندبي نيكولاي فاليس مقابل رسوم مخفضة تبلغ حوالي 6 ملايين يورو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

 

وأضافت "كشافة اليونايتد سافروا إلى الدنمارك لمتابعة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، وأبدوا إعجابهم بمردوده ومستواه كلاعب خط وسط مميز"، في المقابل سيواجه النادي منافسة أيضًا من أستون فيلا على كسب خدماته.

وأشارت إلى أن "الدولي الدنماركي حقق بداية رائعة مع بروندبي في الموسم الحالي بتسجيله سبعة أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في 13 مباراة، بينما ظهر بمستوى جيد أمام مسؤولي يونايتد وأستون فيلا الأحد الماضي، إذ حصل اللاعب المولود في كوبنهاغن على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما صنع الهدف الافتتاحي برأسية ذكية قبل أن يسجل هدف الفوز المؤكد ليقود بروندبي للفوز على نوردسيلاند 2-1".

 

وواصلت "المنافسة على ضم فاليس تشمل أندية ساوثهامبتون وفولفسبورج وريال بيتيس ومارسيليا وإيندهوفن".

 

واختتمت بأن تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب الوسط الدنماركي ستسهل من مهمة الاستغناء عن جادون سانشو الذي خرج من حسابات المدرب الهولندي إريك تن هاج، وأصبح مرشحًا بقوة للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1