هجوم إسرائيلي حاد على علاء مبارك.. ما القصة؟

علاء مبارك
علاء مبارك

شنت وسائل الإعلام الإسرائيلية، هجومًا حادًا على علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل.

 

يأتي ذلك بعد أن أشاد "مبارك" بأدولف هتلر على خلفية جرائم الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة"، فيما حذف نجل الرئيس المصري الراحل تدوينة له على موقع "إكس" مصحوبة بصورة الزعيم النازي أدولف هتلر، بعد سجال مع الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين.

 

وقام علاء مبارك بالرد على تدوينة للصحفي الإسرائيلي التي سخر فيها من الأوضاع في غزة، حيث قال كوهين: "منورة يا غزة"، ورد مبارك بنشر صورة هتلر قائلا: "غزة منورة، ما هذه الحقارة! تصدق يا ابن كوهين أعمالكم السوداء، وجرائمكم القذرة، ومشاهد الأطفال الصغار والأطفال الرضّع في الأكفان، جعلونا نحب هذا الرجل، ونقول ولا يوم من أيامك يا هتلر كان لديه بعد نظر".

 

 

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، معبر رفح لمتابعة وصول المساعدات إلى الأشقاء في فلسطين.

 

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إلى مطار العريش، صباح اليوم، يرافقه وفد رفيع المستوى، لمتابعة وصول الطائرات الإغاثية الدولية التي تصل إلى مطار العريش ومن ثم إلى معبر رفح والعوجة لتصل إلى قطاع غزة.

 

وأعلن فرع الهلال الأحمر المصري أن الطائرات تصل إليه من عدة دول عربية وأجنبية ومن قبل منظمات دولية محملة بطائرات متنوعة من المساعدات الإغاثية المختلفة لصالح قطاع غزة.

 

التقى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمشايخ وعواقل شمال سيناء بمقر الكتيبة 101 بالعريش.

 

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى مقر الكتيبة 101 يرافقه رئيس اتحاد قبائل شمال سيناء، كما وصل وفد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب.