رابط التسجيل في منحة 100 جنيه على بطاقة التموين

بطاقة التموين
بطاقة التموين

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط التسجيل في منحة 100 جنيه على بطاقة التموين.

 

 يبحث عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الأخيرة عن الرابط الالكتروني التي أعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية لشأن إضافة 100 منحة على بطاقة التموين والتي من المقرر أن يتم اضافتها في نوفمبر 2023.

رابط التسجيل في منحة 100 جنيه على بطاقة التموين


وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية صرح خلال حوار له على إحدى القنوات الفضائية أن الوزارة سوف تعلن عن رابط التسجيل في منحة 100 جنيه على بطاقة التموين في نوفمبر 2023، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة عدد كبير من الأسر المصرية محدودي الدخل والغير قادرين على مواجهة ظروف المعيشة الصعبة، خاصة بعد غلاء الاسعار الذي تعاني منه مصر خلال الفترة الأخيرة.


وأشار المصيلحي إلى أن الوزارة حتى الآن لم تعلن عن الموعد الرسمي لاضافة 100 جنيه على بطاقة التموين، إلا أن ررئاسة مجلس الوزراء هي الجهة المسؤولة عن اصدار مثل هذه القرارات، مضيفًا إلى أن الوزارة مستمرة في صرف المقررات التموينية مع بداية كل شهر، ولا صحة لما يتم تداوله بشأن الغاء نقاط الخبز، وأن الوزارة مستمرة في صرف النقاط مع صرف التموين هذا بالإضافة إلى صرف 5 ارغفة بلدي يوميًا.

 


وأشار “المصيلحي” خلال نهاية حديثه إلى أن المواطنين يمكنهم التقديم على منحة الـ 100 جنيه على بطاقة التموين من خلال اتباع الخطوات الآتية:

 

  • الذهاب إلى موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية.
    أو الدخول على منصة مصر الرقمية.
    اضغط على خدمات التموين.
    واذهاب إلى التقديم على منحة 100 جنيه
    واضغط ارسال الطلب.
    سوف يتم مراجعة الطلب وارسال رسالة نصية على الهاتف بالموافقة أو الرفض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1