ناقد رياضي: المجلس الحالي للزمالك سيكون سببا رئيسيا لعودة النادي لمساره الصحيح (فيديو)

محمد عصام الناقد
محمد عصام الناقد الرياضي

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن المجلس الحالي للزمالك يعد توليفة  متكاملة وسيكون سببا رئيسيا لعودة الزمالك على المسار الصحيح، وعودة الاستقرار.

وقال محمد عصام، خلال لقاء له لبرنامج صباح البلد"، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، إن هزيمة الزمالك أمام إنبي ليست مبررا لأداء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، خاصة أن الفريق في حاجة إلى تدعيم عدد من المراكز.


وتابع الناقد الرياضي محمد عصام، أن المجلس الحالي لديه علاقات طيبة مع مجلس إدارة النادي الأهلي وسيكون هناك روح رياضية متوقعة بين الفريقين خلال الفترة المقبلة.
 

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أنه لدي شعور بأن الاهلي سيحقق نتيجة ايجابية أمام صنداونز اليوم،خاصة أن الفريق الجنوب الفريقي هو المنافس الاساسي للاهلي في القارة الأفريقية، والمباريات بين الأهلي وصنداونز بها حماسة بدرجة كبيرة.

 

وقال محمد عصام، خلال لقاء له لبرنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريرخ الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “داليا أيمن”، أنه الأهلي دائما معودنا أن أي هزيمة كبرة يستطيع طوي تلك الهزيمة بتحقيق الانتصار والفوز باللقب، مثلما حدث من خسارة صنداونز.


وتابه الناقد الرياضي محمد عصام، أن النادي الاهلي لديه غيابات أهمها امام عاشور للاصابة وليس للاستبعاد الفني كما تم اثارته، وأحمد عبد القادر المستبعد لسبب فني لرغبته في التواجد بالتشكيل الأساسي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1