معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023

 مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز

نستعرض خلال السطور المقبلة معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023.

 

حيث أنه مما لا شك فيه أن الجميع يود معرفة كيف سيتعامل الأهلي مع صن داونز في جنوب إفريقيا بعد تاريخ النادي الأحمر السيئ هناك.

وهُزم الفريق المصري في آخر زيارة له إلى بريتوريا بنتيجة 2-5، وقبلها بـ3 أعوام، مُنيّ بأكبر هزيمة في تاريخه الأفريقي، بخماسية نظيفة.


الآن يتجدد اللقاء بين الأهلي وصن داونز، ولكن هذه المرة في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، وعين الفريقين على الجائزة المالية الضخمة البالغة 4 ملايين دولار.


وأعلن السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي أنه "تعلم الدرس جيدًا" من مباراة الخماسية الماضية، وأنه سيذهب لجنوب إفريقيا للعودة بالانتصار أو بنتيجة إيجابية عمومًا.

 

كما أن مباراة الأهلي وصن داونز ستكون منقولة مجانًا عبر قناة "أبوظبي الرياضية" وكذلك عبر قناة "أون تايم سبورتس" ويمكن متابعة اللقاء من خلال قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة بجانب قناة "الرياضية المغربية".

 

معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023


أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" إسناد مهمة التعليق على مجريات مباراة الأهلي وصن داونز للمعلق الشهير خليل البلوشي أما عبر قناة "أون تايم سبورتس" فالمعلق سيكون المصري أيمن الكاشف، في حين سيتواجد هشام فرج عبر قناة الرياضية المغربية ولم تعلن حتى الآن أبوظبي الرياضية عن معلقها، لكن إما سيكون عامر عبدالله أو عصام عبده.

 

  • معلق مباراة الأهلي وصن داونز
    بي إن سبورتس - خليل البلوشي
    أون تايم سبورتس - أيمن الكاشف
    الرياضية المغربية - هشام فرج



يذكر أن فريق الأهلي مع صن داونز  يلتقيان مساء الأحد 29 أكتوبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الثالثة مساء بتوقيت مصر، والرابعة مساء بتوقيت السعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1