ما هي طريقة إلغاء خدمة التجوال فودافون Vodafone 2023؟

ما هي طريقة إلغاء
ما هي طريقة إلغاء خدمة التجوال فودافون Vodafone 2023؟

طريقة إلغاء خدمة التجوال فودافون 2023؟.. تُعد شركة فودافون للاتصالات من الشركات الكبيرة في هذا الاتجاه وما تقدمه من خدمات لها مردود إيجابي على العملاء الذين اعتادوا على التعامل مع خطوط وشبكات شركة فودافون ولأن هذا النوع من شركات الاتصالات له دور كبير في تسهيل عملية التواصل على العملاء فقد تنافست الشركات كثيرًا في خلق خدمات جديدة تستقطب لها العملاء.


حيث يمكن إلغاء تفعيل خدمة التجوال عن طريق كود *888*51# وعند الاتصال بذلك الكود عليك أن تقوم بإتباع كافة التعليمات التي ستسمعها وهكذا ستتمكن من إلغاء الخدمة تمامًا.


كما أنه يمكنك أن تستخدم خدمة الرسائل النصية عن طريق إرسال كلمة إلغاء على هذا الرقم 888.


ويمكنك أيضا أن تقوم بالاتصال مباشرًة على هذا الرقم 9999 وعندها ستتمكن من معرفة كافة الخدمات الخاصة بك وعندها عليك أن تقوم بعدة خطوات:


  • قم باختيار خدمة الباقات.
    ثم اختر خدمة التجوال.
    ثم إلغاء الخدمة، وعندها سيتم إلغاء الخدمة وإيقاف عملية سحب الرصيد.


إن خدمة التجوال الدولي من فودافون مصر هي خدمة وفترتها الشركة وتختلف أسعارها باختلاف الدولة التي يسافر لها العميل، وهذه الخدمة توفر لك خدمة المكالمات والإنترنت من خلال شريحة فودافون التي يمتلكها العميل دون أن يتركها في الدولة التي يسكن بها، ومن المزايا الكبيرة في هذه الخدمة هي أنه من خلال خط التجوال الخاص بك من فودافون يمكنك أن تحصل على كل المزايا المتاحة في الدولة أو البلد التي تسافر عليها بسهولة كبيرة، وبعد أن تنتهي من رحلتك يمكنك بمنتهى السهولة أن تقوم بإلغاء تلك الخدمة من خلال الطريقة السابقة التي ذكرناها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1