مفاجأة.. كافة التفاصيل حول موعد صرف المعاشات نوفمبر 2023

كافة التفاصيل حول
كافة التفاصيل حول موعد صرف المعاشات نوفمبر 2023

موعد صرف المعاشات نوفمبر 2023.. كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية مفاجأة مفرحة لأكثر من 10 مليون و500 ألف قائم بالصرف ومستفيد خلال الساعات القليلة الماضية.


ويسعي الكثير من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية، معرفة كافة التفاصيل حول موعد صرف المعاشات نوفمبر 2023، خاصة وأنها سوف تشمل الزيادة التي أعلنت عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأيام الماضية والمتمثلة في ر رفع منحة غلاء المعيشة الاستثنائية من 300 جنيه إلي 600 جنيع لمساعدة أصحاب المعاشات على مواجهة التحديات الناجمة عن الأزمة الاقتصادية  العالمية بسبب حرب روسيا على أوكرانيا.


وأكدت هيئة التأمينات الاجتماعية أن يوم الأربعاء القادم سوف يكون اليوم الأول لصرف المعاشات نوفمبر 2023، ذلك عن طريق منافذ هيئة التأمينات وهيئة البريد المصري وبنك ناصر الاجتماعي والبنوك العاملة في السوق المصري والمحافظ الإلكترونية ومنافذ فوري وماكينات الصراف الآلي، مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلي الحد من حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف ولذا سوف يتم تقسيم أصحاب المعاشات إلي ثلاثة دفعات وفقاُ لما يحصلون عليه شهريًا.


موعد صرف المعاشات نوفمبر 2023.. وأشارت التأمينات أن زيادة المعاشات نوفمبر 2023 سوف تصرف مع مستحقاتهم الشهرية وذلك بعد موافقة مجلس النواب على مشاريع القوانين الخاصة بالزيادة الجديدة، مؤكدة أن هذه الأموال الزيادة في مستحقات أصحاب المعاشات هي سوف تقوم بخلاف الزيادة السنوية التي تصرف لهم بداية من شهر أبريل الماضي والتي تقدر بنسبة 15%وتتراوح ما بين 175 جنيه و1635 جنيه، وهي التي نصرف عليها المادة الخامسة والثلاثون من قانون المعاشات والتأمينات الجديد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1