نتائج المفاضلة الثانية في سوريا.. وموقع القبول الجامعي

نتائج المفاضلة الثانية
نتائج المفاضلة الثانية في سوريا

نتائج المفاضلة الثانية في سوريا.. ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات في سوريا، بشأن الحصول على موقع القبول الجامعي نتائج المفاضلة الثانية حسب الاسم 2023/2024 للعام الدراسي الحالي.


أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا، عن أن موقع القبول الجامعي نتائج المفاضلة الثانية حسب الاسم هو المنوط بالإعلان عن نتائج المفاضلة في سوريا للعام الحالي 2023/2024، وذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها فيسبوك.

وأفادت الوزارة بأن لا داعي للقلق والتوتر الشديد من قبل الطلاب والطالبات في سوريا بشأن التعرف على نتائج اجتياز المقابلة الشخصية للعمل، وخلال الساعات القليلة المقبلة سيتم إتاحة نتائج المفاضلة الثانية في سوريا من قبل موقع القبول الجامعي.


يهتم الآلاف من الطلاب والطالبات في سوريا، بالتعرف على موقع القبول الجامعي نتائج المفاضلة الثانية حسب الاسم 2023/2024 سوريا.

 

  • – الدخول إلى موقع القبول الجامعي هنا 
    – تسجيل الدخول
    – قم بالنقر على المفاضلة الثانية
    – عليك بتحديد الفرع علمي وأدبي.
    – كتابة الاسم الكامل
    – عليك بكتابة اسم ولي أمر الطالب ثلاثي.
    – رقم الاكتتاب.
    – الضغط على عرض النتائج.


يبحث الآلاف من المواطنين في سوريا، عن موعد اعلان نتائج المفاضلة الثانية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي السورية، عن موعد نتائج المفاضلة الثانية حسب الاسم 2023/2024 سوريا وذلك في موعد موعد أقصاه الاسبوع الاخير من شهر أكتوبر الجارى.


أفادت وزارة التربية السورية، بأن المقبولين في مفاضلة الفرع العلمي على النحو التالي يقبل الطلاب الحاصلين على 1992 و1872 و1752 فما فوق، وأفادت الوزارة بأن نسب التسجيل والنجاح المفاضلة الثانية كانت مرتفعة عن السنة الماضية، وتشير المؤشرات النهائية بأن جميع النتائج مبشرة للغاية، حيث أن عدد المتقدمين للمفاضلة العامة في سوريا لهذا العام 250 ألف طالب وطالبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1