خطوات تفعيل استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى 2023 بالعراق

خطوات تفعيل استمارة
خطوات تفعيل استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى 2023 بالعراق

استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى 2023.. أعلن مجلس القضاء الأعلى عن تفعيل استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى 2023 بالعراق وذلك من أجل التقديم على وظائف التعيينات وذلك وفقًا للتحصيل الدراسي الجامعي والمتوسط والابتدائية.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في مناطق العراق، من أجل الحصول على رابط استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى 2023 بالعراق، وذلك بعد أن أعلنت حاجتها للتعاقد مع مواطنين بصفة عقود مؤقته وفقًا للمعايير التي وضعتها.

حيث أفاد مجلس القضاء الأعلى بأن عملية تقديم الطلبات تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 وحتى يوم السبت 28 أكتوبر 2023، وذلك خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

 

إليكم الاختصاصات المطلوبة في مجلس القضاء الأعلى بكلوريوس – إدارة واقتصاد / محاسبة، وبكلوريوس – حاسبات بكلوريوس – ميكانيك، ودبلوم – كهرباء يكلوريوس – علم النفس، وبكلوريوس – إدارة واقتصاد / إحصاء، وبكلوريوس – هندسة ميكانيك، ودبلوم – إدارةموااد بكلوريوس – قانون، وبكلوريوس – هندسة وعلوم حاسبات، وبكالوريوس – سياحة وفندقة، ودبلوم – سياحة وفندقة، وبكلوبوس – لغات الكليري بكلوريوس – مكتبات ومعلومات، ودبلوم تقني – ادارة مكتب بكلوريوس – هندسة مدني

 

شروط التقديم على مجلس القضاء الأعلى.. يتسأل الآلاف من المواطنين في العراق، عن شروط التقديم على مجلس القضاء الأعلى والتي أبرز أن يكون حاصلًا على الجنسية العراقية وألا يكون محكومًا عليه في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة وألا يكون عاملًا في أي وظيفة حكومية أو خاصة.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في العراق، من الحصول على خطوات التقديم في استمارة التقديم مجلس القضاء الأعلى.

 

  • – رابط التقديم في مجلس القضاء الأعلى
    – قم بتسجيل الدخول
    – قم بالتحقق أنك إنسان وليس روبوت
    – الضغط على بوابة القضاء الإلكترونية
    – عليك اختيار الوظائف
    – قم بتحديد التخصص الوظيفي المناسبة
    – قم بالنقر على تسجيل الاستمارة
    – إضافة البيانات ورفع الملفات المطلوبة.
    – الضغط على إرسال طلب التسجيل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1